افتح لنا قلبك

صفحة 4 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف درة الأقصى في الأربعاء 16 أبريل 2008, 6:19 pm

بريق الامل كتب:ههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههه
والله انتم من غيرنا ولايا ما الكم غير ربنا بعدنا ارحموا الرجاله
حرااااااااااااااااااااااااام عليكم هتروحوا من ربنا فين
وبلاش يادره تعلمى زهره بلاش خليها هيه كده عسللللللللللللللللللللل
النساء الصلا مش ناقصين كيد على كيدهم
دا يكيدوا بلد ويطفشوا اهلها منها
ربنا يصبرنا


ههههههههههههههههههههه


بس يا أخي الكريم الدورة بدات من فترة

وهاي الدورة بناء على طلب القوارير

بس اقرأ المواضيع أخي بريق

راح تلاحظ انه ممكن انتو الرجال تستفيدو منها

_________________
avatar
درة الأقصى
مشرفة قسام القوارير
مشرفة قسام القوارير

عدد الرسائل : 2436
العمر : 37
البلد : في قلوب أحبتي
الإهتمامات : ........................................
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 29 أبريل 2008, 8:33 am


ديما مفتوح


وأنا عارف ده عيب مش ميزه بس أعمل أيه

قلبى مكرهش حد لحد دلوقت حتى إلى أذونى أبعد عنهم بس مبحسش إنى بكرههم ولا أتمنى لهم الشر

حبيت كتير أقوى
أكتر واحد حبيته أبن عمى عبد الرحمن بس أحب لقاءه وأحب أقوله أسرارى و أخبارى بس مع أنى على يقين أنه بيحبنى بس مبيحسش بيه يعنى ممكن يبعد عنى وقت كبير فى بيته إلى جنب بيتى وميحبش لقائى مبيحبش يقول لحد أسراره حتى أخباره العاديه مع أنى أقرب واحد ليه مرات قلت لنفسى مش هعرفه بعد كده بس .............. مبقدرش أبعد

أحب أخدم صحابى ولو فيه ميعاد متأخرشى عنه مهما حدث مع إن أكترهم بيتأخرو ومبيسئلوش فيا وأنتظرهم وممكن ميجوشى

لما أستعير من حد شىء - من غير ميقولى على وقت الأسترجاع - أبفى شايل همه وعاوز أنجز وأرجعه عشان ممكن يكون محتاجه وممكن مكسوف يطلبه
على العكس إلى يأخذ حاجه منى يلطعنى وأطلبها منه 70 مره وتبقى عنده بالشهور وأحيانا والله بالسنين


بحب أعطى للبيسلم عليه أو يحدثنى إهنمام وعلى العكس كتير من الناس تكلمهم يبقو ملهين فى حاجه تانيه وممكن كمان يسبوك ويبداءو بحديث آخر وميخلكش تكمل وميردوش عليك



مش عارف ليهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





[/b]
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 29 أبريل 2008, 8:41 am

avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف يحيى عياش في الثلاثاء 29 أبريل 2008, 2:01 pm


أخي تامر لا تحزن

فما دمت تعاملهم لله

فتأكد من أن الله لن يضيع اجرك وتعبك

تحياتي لك

_________________
هذه هي عملياتنا الإستشهادية التي وصفتها بـ"الحقيرة" ياعباس



صورة من عملية القدس المزدوجة التي نفذتها كتائب القسام التي نفذها الإستشهادييان القساميان نبيل حلبية وأسامة بحر بتاريخ 1/12/2001
avatar
يحيى عياش
الإداره
الإداره

عدد الرسائل : 4831
العمر : 27
البلد : أرض الموت
الوظيفة : مجاهد فى سبيل الله
الإهتمامات : قتل اليهود
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 18/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 29 أبريل 2008, 6:46 pm


يحيى عياش كتب:

أخي تامر لا تحزن

فما دمت تعاملهم لله

فتأكد من أن الله لن يضيع اجرك وتعبك

تحياتي لك



بارك الله فيك

صدقت فيما قلت

ولا كن ليس حزنى لأننى لا أجد جزاءً منهم ولا شكورا ولا كن
لماذا شباب الأسلام يتعامل بمعاملات أظن أنها بعيده عن سمو وروحانيه الدين

من حب وإحساس بالغير وإحترام أداب الحوار والمجلس وحفظ الوعد والعهد
وإحترام الأتفاق والميعاد
ورد الدين باسرع مايمكن


avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 30 أبريل 2008, 6:34 pm

أنا عاوز أتكلم مع حد بس مش لاقى فأعطونى فرصه أتخيل أنى بكلم حد



alien alien alien



تم حذف الموضوع

عذرا

Smile





[/b]


عدل سابقا من قبل تامرعامر في الجمعة 09 مايو 2008, 6:36 pm عدل 1 مرات
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف حفيدة البنا في الجمعة 02 مايو 2008, 7:16 pm

أخي الفاضل
تامر عامر

على هونك اخي

فمادمت كما قلت تتعامل مع الناس
فكن على ثقه أنه سيكون هناك من يعرف قدرك
ومن يحبك لكرم أخلاقك

*الناس عليك لا لك*
هكذا قال المثل

الطيب في هذا الزمان للأسف غير معترف به
لماذا......؟

كن بخير
avatar
حفيدة البنا
قسامي نشيط
قسامي نشيط

عدد الرسائل : 29
العمر : 31
البلد : المدينه المنوره
الإهتمامات : السياسه والقراءه والكمبيوتر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف حفيدة البنا في الجمعة 02 مايو 2008, 7:21 pm

احمممممممممممممممممم

جيييت ممكن أبدأ

قبل أن أبدا

سأهمس لكم سراً

أنت جداً رائعون

المهم

أسمي\سارهـ

البلد\المدينه المنوره

الحمد لله أحفظ كتاب الله كاملاً وسأختبر الشهر السابع الهجري(ادعو لي بالتوفيق)

امممممممممممممم

ساكمل لاحقاً

دمتم في حفظ الرحمن
avatar
حفيدة البنا
قسامي نشيط
قسامي نشيط

عدد الرسائل : 29
العمر : 31
البلد : المدينه المنوره
الإهتمامات : السياسه والقراءه والكمبيوتر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف بريق الامل في الإثنين 05 مايو 2008, 12:33 pm

حبيبى تامر لا عليك قتيقن انك يوما ستجد من يعطيك حق الاهتمام الذى يجدر برجل مثلك احسبه على خير والحمد لله
فلا عليك سيعرفون يوما انهم اخطاو وسيرجعوووووووووووووووت
اخوك بريق الامل
avatar
بريق الامل
مشرف قسام المجاهدين

عدد الرسائل : 745
العمر : 27
البلد : موطن الاحياء ومنبت الشهداء
الوظيفة : باحث عن الشهادة
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف بريق الامل في الإثنين 05 مايو 2008, 12:37 pm

اهلا اختى ساره بمن سكن البلاد الطاهره يا حظك والله نفسى ازورها كتييييييييييير
ربنا يوفقك فى حفظ كتاب الله كمان وكمان
وتنافسينى انا ويحى فيه
بس احنا طبعا ....
هنفوز
ان شاء الله
avatar
بريق الامل
مشرف قسام المجاهدين

عدد الرسائل : 745
العمر : 27
البلد : موطن الاحياء ومنبت الشهداء
الوظيفة : باحث عن الشهادة
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 09 مايو 2008, 10:37 am

مشكورين
إخوانى وأحبابى فى الله

أعذرونى أن عيشتكم فى كئابه
لا طاله لكم فيها

وأعلمو ماقلت هذا إلا لانى أحبكم فى الله

أكرمكم الله

لاكن أأسى على الناس الذين يتحكمون ويشغلون بس عقولهم
طبعا دى أكبر مشكله عقول صينيه مجمعه مش يابانى أصلى

ولا يوجد مساحه للقلب

أصبحنا جفاف
بشاك أخ أخيه
ويؤذى الأخ أخوه وهولا يبالى

القلب والطيبه والحب والحنان
أصبحنا لا نعرفهم


قست قلوبنا
فهى كالحجاره أو أشد قسوه


بسم الله الرحمن الرحيم




ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (74)
البقره

أحبابى إن وجدت ما أرغبه
الحب
ولا ينفع حبا
إلا
أن
يكون

حبا فى الله

فأنتم أحبابى فى الله




عدل سابقا من قبل تامرعامر في الأربعاء 14 مايو 2008, 12:46 pm عدل 1 مرات
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف يحيى عياش في الجمعة 09 مايو 2008, 5:51 pm


أحبك الذي أحببتنا فيه


وثق يا أخي أننا نحبك في الله

_________________
هذه هي عملياتنا الإستشهادية التي وصفتها بـ"الحقيرة" ياعباس



صورة من عملية القدس المزدوجة التي نفذتها كتائب القسام التي نفذها الإستشهادييان القساميان نبيل حلبية وأسامة بحر بتاريخ 1/12/2001
avatar
يحيى عياش
الإداره
الإداره

عدد الرسائل : 4831
العمر : 27
البلد : أرض الموت
الوظيفة : مجاهد فى سبيل الله
الإهتمامات : قتل اليهود
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 18/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف حفيدة البنا في الأحد 11 مايو 2008, 11:38 pm

الله يحيك أخي بريق

بس لا تحداني
اوكي
راجعه
كوني بخير أحبابي
avatar
حفيدة البنا
قسامي نشيط
قسامي نشيط

عدد الرسائل : 29
العمر : 31
البلد : المدينه المنوره
الإهتمامات : السياسه والقراءه والكمبيوتر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف حفيدة البنا في الأحد 11 مايو 2008, 11:39 pm

ستزورها باذن الله
avatar
حفيدة البنا
قسامي نشيط
قسامي نشيط

عدد الرسائل : 29
العمر : 31
البلد : المدينه المنوره
الإهتمامات : السياسه والقراءه والكمبيوتر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افتح لنا قلبك

مُساهمة من طرف بريق الامل في الأربعاء 14 مايو 2008, 12:34 pm

تامرعامر كتب:مشكورين
إخوانى وأحبابى فى الله

أعذرونى أن عيشتكم فى كئابه
لا طاله لكم فيها

وأعلمو ماقلت هذا إلا لانى أحبكم فى الله

أكرمكم الله

لاكن أأسى على الناس الذين يتحكمون ويشغلون بس عقولهم
طبعا دى أكبر مشكله عقول صينيه مجمعه مش يابانى أصلى

ولا يوجد مساحه للقلب

أصبحنا جفاف
بشاك أخ أخيه
ويؤذى الأخ أخوه وهولا يبالى

القلب والطيبه والحب والحنان
أصبحنا لا نعرفهم


قست قلوبنا
فهى كالحجاره أو أشد قسوه


بسم الله الرحمن الرحيم




ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (74)
البقره



أحبابى إن وجدت ما أرغبه
الحب
ولا ينفع حبا
إلا
أن
يكون

حبا فى الله

فأنتم أحبابى فى الله


avatar
بريق الامل
مشرف قسام المجاهدين

عدد الرسائل : 745
العمر : 27
البلد : موطن الاحياء ومنبت الشهداء
الوظيفة : باحث عن الشهادة
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 4 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى