رد خاص الى الاخت مطر تفضلي هنا كل من يبيع وطنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد خاص الى الاخت مطر تفضلي هنا كل من يبيع وطنه

مُساهمة من طرف شمس الحقيقة في الثلاثاء 26 يونيو 2007, 2:02 pm









مجلة تكشف كيف تنازل عباس ودحلان عن الثوابت للاحتلال
















كشفت مجلة البوابة عن محضر اجتماعات رئيس الوزراء الفلسطيني "محمود عباس" في عهد الرئيس الراحل ياسر عرفات بنظيره الإسرائيلي أرئيل شارون والذي سربه مركز دانيال زيف للأبحاث وقالت توجد في هدا المركز للدراسات النفسية تتابع شؤون المفاوضات من اجل دراسة نفسية المفاوض الفلسطيني.



وتقول الوثيقة قبل اجتماع العقبة تم التداول بين أبو مازن (محمود عباس رئيس الوزراء الفلسطيني) و الدحلان" محمد دحلان وزير الدولة للشؤون الأمنية في حكومة أبو مازن" من جهة و المبعوث الأمريكي وليم بيرنر والقنصل الأمريكي في تل أبيب ومبعوث جورج تينت من جهة أخرى إضافة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي "ارئيل شارون ومستشاره شاؤول موفاز "وطاقم مكتبه على الخطوات الأساسية في تنفيذ خارطة الطريق.وأكد شارون في تلك الاجتماعات انه لن يقبل الخريطة كمشروع سياسي للحل إلا إذا تم قبول اعتراضاته التي نزل فيها 1001 اعتراض إلى 101اعتراض غير أن هذا التنازلات لم تكن سوى اختصارا لعدد البنود المعترض عليها مع إبقاء المضامين ,بمعنى أن البند الواحد يختصر عشرة اعتراضات ويبقى على مضامينها إلا أن محمود عباس رفض ذلك معتبرا ان هذا يتم الاتفاق عليه في المفاوضات لكن شارون رفض ذلك مشددا على انه يريد تكرار تجارب الماضي ولا يريد أن يقع في أخطاء حزب العمل فهو واضح ويجب

الوضوح وهو لا يريد أن يعد الفلسطينيين بشئ لا يستطيع الوفاء به..

محمود عباس أجابه أن هده الاعتراضات أن وافق عليها ستخلق له مشكله عند الفلسطينيين ومن المتوقع أن يستغلها عرفات والمنضمات الفلسطينية الأخرى في محولة لخلق مشاكل له وإضعافه وانه لا بد من أن ينطلق انطلاقه قويه تمكنه من فرض الأمن وتفكيك المنضمات الفلسطينية .

_شارون رفض ذلك بشده قائلا أن هده الاعتراضات أن لم يتم الموافقة عليها من قبل أبو مازن فانه من المستحيل الموافقة على خريطة الطريق وانه لا يقبل أي عذرا في هدا الأمر.

فيما طلب الدحلان من شارون أن يوافق على خارطة الطريق أمام الإعلام وانه الدحلان يتعهد لشارون أن تاخد السلطة هذه الاعتراضات بعين الاعتبار وأتناء المفاوضات ولكن إذا قبلنا بها فإننا لن نتمكن من القضاء على حماس والجهاد الإسلامي وكتائب الأقصى والمنضمات الأخرى ،وان دحلان بحاجة الآن إلى حجج قويه تمكنه من العمل بالشكل المتفق عليه..فوافق شارون وطلب من أبو مازن والدحلان أن يكتبا تعهد بأنهم يوافقون على تلك الاعترافات وان يعلنوا دلك أمام الإعلام قبل إعلان موافقته على القمة .

فوافق الدحلان على دلك ورفض أبو مازن حيت قال الأخير:انا أصر على أن يكون إعلان شارون الموافقة على خارطة الطريق بشكل كامل وان تترك التفاصيل للمفاوضات……..

_فقال شارون :إذا انتم لا تريدون السلام وتناورون مثل عرفات ثم لا تنسوا أني أنا شارون فكيف تريدون مني أن أوافق على ما رفضه غيري من حزب العمل عدا عن أن خارطة الطريق ستسقط في الكنيسة .

_الدحلان :إننا نقبل أن تعطيكم أمريكيا كتاب ضمانات بدلك الاعتراضات على أن يكون ذلك سريا فرفض شارون ذلك وقال انه يريد كتاب ضمانات بدلك من أبو مازن وان يعلنه أمام العالم وأمام القمة وان لا يذكر محمود عباس في خطابه القدس أو الاستيطان أو الحدود أو اللاجئين أو السيادة أو المعقولين لان هذا مرفوض من قبلنا وهده اعتراضاتنا على خارطة الطريق لا يستطيع احد في إسرائيل التنازل عن أي منها وانه من يقول لكم انه في إسرائيل انه يستطيع ذلك سيكون كاذبا ومناورا.

_وأكد شارون على أبو مازن أن لا يذكر قضية المعتقلين أو أي شيء عن عذابات الفلسطينيين أو الاحتلال أو أن يخاطب اللجنة الرباعية وعليه أن يتعهد أيضا بعدم إدانة إسرائيل مستقبلا مهما كان الأمر وان يعلن أن إسرائيل دولة يهودية.

_وعندما تدخل الوفد الأمريكي وقال لشارون:لابد من إبراز أبو مازن بقوة أمام شعبه حتى من استئصال الإرهابيين ويستطيع خوض الحرب ضد الإرهاب على ارض صلبة.

_وأمام إصرار شارون برفضه المجيء إلى العقبة وشرم الشيخ إلا أن تلب مطالبه اتصل الوفد الأمريكي بالرئيس بوش وشرح له الموقف على الهاتف ؛فوافق الرئيس بوش أن تعطي أمريكا كتاب ضمانا بدلك على أن يبقى الأمر سريا..

_شارون :إن لم يكن كتاب الضمانات موقع من أبو مازن إلى جانب الرئيس بوش وعلنيا فأن خارطة الطريق لن تحوز على موافقة الكنيست .فابدأ أبو مازن امتعاضه وقال: إنها محاولة لإفشالنا وإضعافنا وعدم تمكننا السيطرة على الأجهزة الأمنية والمؤسسات الأخرى.

إلا أن الأمريكيين أصروا على شارون أن يكون الكتاب سري حتى يتمكن أبو مازن كخطوة أولى هو والدحلان من القضاء على المنضمات الإرهابية وتفكيكها ,وعندما قال شارون انه لا يستطيع أن يقدم على هده الخطوات دون استلام الأمن في مناطق الضفة الغربية وغزة من اجل فرض السيطرة الأمنية بمنطق السلطة الواحدة مما جعل شارون يستشيط غضبا وخاطب أبو مازن قائلا:الست أنت الذي كنت تنصحنا أن لا ننسحب من الضفة وغزة قبل القضاء على الإرهاب وكنت تقول لنا أن تفاوضتم تحت ضغط الإرهاب ثبتم أن المقاومة هي التي تجلب حقوق الشعوب وهدا في غير مصلحتكم وتميز لدولتكم في المستقبل ….فما الذي يجعلك الآن تتراجع عن هدا الطرح إلا انك تريد أن تصبح مكان عرفات فقط.

_أبو مازن:كنت اعتقد إنكم ستنهون الإرهاب بسرعة وتفككوا المنضمات ولكن بعد هده الفترة علينا جميعا أن نفكر بمنطق آخر وان نرى ما هو على الأرض حقيقة.

_فتدخل الوفد الأمريكي قائلا:لا تخرجوا عن محور الترتيبات لشرم الشيخ والعقبة,

واتركوا هده الأمور للمفاوضات بينكم.

_فقال شارون أي مفاوضات إذا كانوا لا يريدون تنفيذ ما وعدوا به مسبقا مع من سيتفاوضون؟
avatar
شمس الحقيقة
مشرفة قسام الصور
مشرفة قسام الصور

عدد الرسائل : 530
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد خاص الى الاخت مطر تفضلي هنا كل من يبيع وطنه

مُساهمة من طرف شمس الحقيقة في الثلاثاء 26 يونيو 2007, 2:04 pm

[size=29]الوفد الأمريكي أشار على شارون أن يكون ديناميكيا وان يستوعب قضية التكتيك السياسي فهي لمصلحته أكثر من مصلحة أبو مازن .

_شارون:إذا كان أبو مازن يريد أن يدخل في قضايا تكتيكية فلن نسمح له بدلك فقد كرهنا التكتيك لأنه صناعة ياسر عرفات..

إلا أن الأمريكيين أصروا على شارون خطوة أولى قبلا الدخول في الشؤون الأخرى وان يعتن موافقته على خريطة الطريق وان يترك باقي الأمور على الثقة بأمريكا وحتى يتم عقد مؤتمر شرم الشيخ والعقبة إلا أن شارون عاد ورفض ذلك ...وقال أقول لكم بصريح العبارة انه لم يخلق في دولة إسرائيل من يتنازل لكم عن شبر من ارض إسرائيل وانه أرسل إلى الرئيس بوش والكونجرس وزير السياحة ومعه الحل الذي لن يكون هدفا لنا غيره وهو أن الأردن هو وطن الفلسطينيين, و بإمكان الفلسطينيين في مكان وبما فيهم عرب إسرائيل التوجه إلى الأردن ليقيموا فيها دولتهم وهدا الحل العلمي الذي يوفر علينا وعلى الفلسطينيين العذابات وعدم الاستقرار فإسرائيل من النهر إلى البحر لن تكون إلا دولة يهودية نقية وطرحنا أيضا مع وزير السياحة اقتراح بديل وهو إسكان سكان الضفة الغربية وغزة في العراق وتجنيسهم بالجنسية العراقية ودلك من اجل عملية التوازن بين الشيعة والسنة ..

_أبو مازن قال بغضب: إذا كنت جادا بهذا الطرح فلا داعي لان نجتمع معا أو نتباحث في أي موضوع وأنا ساترك الساحة لك ولحماس للجهاد الإسلامي وكتائب الأقصى تفعلون ببعضكم ما تشاءون..

_الوفد الأمريكي قال لشارون :اهدأ الطرح سينهي عملية السلام وسيفشل الحرب ضد الإرهاب وان هذه فرصة تاريخية لك ولدولة إسرائيل حتى يتمكن أصدقاءكم هؤلاء من القضاء على الإرهابيين واستئصالهم من جذورهم وإن هذا الطرح سيزيد التوتر في المنطقة كلها ولا تنسى أنكم كنتم تطالبون بالقضاء على عرفات والآتيان بمحمود عباس كقائد فلسطيني تفهمونه ويفهمكم.

_قال شارون لا تصدقوا إن ارتكب خطأ حزب العمل عندما كان عرفات يتظاهر بالحرص على دولة إسرائيل ويقوم للعمل انه لا يستطيع الموافقة على كذا وكذا أمام شعبه وان امن إسرائيليين سيكون قبل امن الفلسطينيين وبعد أن دخل إلى إسرائيل كان كل عمله هو تهريب الأسلحة وإرسال القتلة ليفجروا الحافلات والشوارع في إسرائيل..

_أبو مازن:أنا لست عرفات وتاريخي ليس مثل تاريخ عرفات وانتم تعرفون من أنا ولا اقبل الحديث معي بهذا الأسلوب…هذا إنكار لتاريخي ولكل ما بيني وبينكم ..

_الوفد الأمريكي:أنت تعلم يا شارون أن أبو مازن ليس عرفات وانه هو الذي كشف لكم كل أسرار عرفات وهو الذي حذركم منه وانتم تعلمون أن أبو مازن رجل سلام حقيقي صاحب موقف وكلمة ولا يجوز معاملته بهذا الأسلوب..

_شارون أجاب أبو مازن:لم يكشف لنا عرفات فعرفات عندنا مكشوف من أول يوم, ولكنا أبو مازن ساعد عرفات ومهد له الطريق لان يخدع حزب العمل وأمريكيا؛ وعرفات استغل أبو مازن لينفذ من خلاله كل الكوارث التي أصابت إسرائيل وان أبو مازن بمثل عرفات..

_الوفد الأمريكي:عرفات خدع أبو مازن قبل أن يخدع حزب العمل وإسرائيل و كلينتون، وان ننصحكم أن لا يتم التعامل مع أبو مازن بمثل هده الطريقة..

_أبو مازن قال:أنا لا اسمح لكم أن تقولوا بان حزب العمل خدع من عرفات بسببي وأنا مند البداية اختلفت مع عرفات وحذرتكم وحذرت أمريكيا من أعماله وانتم تعلمون ذلك جيدا..

_الوفد الأمريكي: هدا صحيح ولهدا كان الكل يريد أبو مازن أمريكيا وأوروبا وحزب العمل والليكود وشارون كان يقول أن أبو مازن رجل سلام وان الإسرائيليين لن يتعاملوا إلا مع أبو مازن,ويجب عليك يا شارون إعطاء أبو مازن الأرضية التي يستطيع من خلالها القضاء على الإرهاب وإننا نعدكم أن نأخذ كل اعتراضاتكم على خارطة الطريق مثلما تريد..

_شارون:إذا أعلنوا دلك انتم وأبو مازن.

_الوفد الأمريكي: نحن نعلن دلك ولا داعي لان يقوم أبو مازن بإعلان ذلك حتى لا يتم إضعافه.

_أبو مازن قال: أنا لا اقبل هده الاعتراضات بالكامل ولكن اقبل الكثير منها .شارون *إذا دعوني استشير حزب الليكود والإتلاف في الكنيست ..

وليم بيرنز : لك ذلك؛ ولكن تاكد أن غير ذلك يضر بمحاربة الإرهاب وانه ضد مصلحة إسرائيل شارون: أقول لكم مند الآن حتى لو وافق الكنيست على تلك التعديلات فأنني لن اقبل بأي شيء قبل لن يعلن أبو مازن وكل المسئولين الأمريكيين أن دولة إسرائيل هي دولة يهودية نقية وهي لليهود في إسرائيل وكل العالم..

_وليم بيرنز هدا الأمر ليس في مصلحتكم وسيبرزكم كأنكم عنصريون

_شارون :إذا تركنا معادلة التكاثر السكاني على ما هي عليها لان في إسرائيل فأن دولة إسرائيل ستنتهي لان العرب سيحكمونها..

_أبو مازن:هدا الأمر بحثتاه سابقا وقلت لكم أني رجل صاحب كلمة وافهم السياسة بعقلانية ومنطق وأنني اعرف أن لكل دولة الحق بان تدير آمرها من خلال شؤونها الداخلية دون أن يتدخل احد في شؤونها الداخلية وهدا شأنكم الداخلي لا يحق لي التدخل فيه..

_شارون إذا يجب إعلان أنكم توافقون على دلك..

_أبو مازن :لكم مني إعلان إن هذا شأنكم الداخلي وبدلك تكونوا أخذتم أكثر من الموافقة على دلك لان الموافقة على دلك قد تعيق لكم الآلية لتنفيذها تريدون،ولكن حينما يكون هدا شأن داخلي فلا يستطيع احد إعاقتكم بآي شيء تفعلونه داخل إسرائيل فهدا حق لكم..

_شارون: لكني لا اقبل أن يعلن الأمريكان أن إسرائيل دولة يهودية..

_وليم بيرنز:هذا الأمر يعود إلى بوش فأن وافق لكم على دلك فلا مانع عندي..

(ملخص محضر اجتماع أبو مازن بشارون و موفاز)

وقد حضر الاجتماع مكتب شارون,بالإضافة إلى ضابط عن المخابرات الأمريكية ودلك قبل قمتي شرم الشيخ والعقبة بعشرة أيام.

_شارون:كنت مصرا على هدا الاجتماع قبل القمة حتى نستكمل كل الأمور الأمنية, ونضع النقاط على الحروف ,ولكي لا نواجه التباسات وتأويلات في المستقبل._الدحلان:لو لم تطلبوا هذا الاجتماع لطلبته أنا..

_شارون:بداية يجب العمل على قتل كل القادة العسكريين والسياسيين لحماس والجهاد وكتائب الأقصى والجبهة الشعبية, حتى نحدث حالة من الفوضى في صفوفهم تمكنهم من الانقضاض عليهم بسهولة..

_أبو مازن:بهده الطريقة حتما سنفشل ولن نتمكن من القضاء عليم أو مواجهتهم..

_شارون:إذا ما هو مخططكم؟

_الدحلان:قلنا لكم مخططنا وأبلغناكم إياه وللأمريكان مكتوب, يجب أولا أن تكون هناك فترة هدوء حتى نتمكن خلالها من إكمال أطباقنا على كل الأجهزة الأمنية وكل المؤسسات..

_شارون:ما دام عرفات قابع لكم في المقاطعة في رام الله؛ فأنكم حتما ستفشلون؛ فهدا الثعلب سيفاجئكم مثلما فعل معكم سابقا؛ لأنه يعرف كل ما تنوون عمله وسيعمل على إفشالكم وإعاقتكم حتما؛ وقد كان يجاهر مثلما كان يقول الشارع عنكم انه يستخدمك للمرحلة القذرة..

_الدحلان:سنرى من يستغل الأخر..

شارون:يجب أن تكون الخطوة الأولى هي قتل عرفات مسموما فانا لا أريد إبعاده إلا إذا كان هناك ضمانات من الدولة المعنية أن تضعه في إقامة جبرية..وإلا فأن عرفات سيعود ليعيش في الطائرة..أبو مازن:إن مات عرفات قبل أن نتمكن من السيطرة على الأرض وعلى كل المؤسسات وعلى حركة فتح وكتائب الأقصى فأننا قد نواجه مصاعب كبيرة..

_شارون:على العكس تماما فلن تسيطروا على شيء و عرفات حي ..

أبو مازن:الخطة أن نمرر كل شيء من خلال عرفات وهدا انجح لنا ولكم، وفي مرحلة الاصطدام مع المنضمات الفلسطينية وتصفية قادتها وكوادرها فان هذه الأمور سيتحمل تبعاتها عرفات نفسه ولن يقول الناس إن هدا فعل أبو مازن بل فعل رئيس السلطة ،فانا فانا اعرف عرفات جيدا فلن يقبل أن يكون على الهامش بل يجب أن يكون هو القائد وان فقد كل خياراته ولم يكن أمامه إلا الحرب الأهلية فأنه أيضا يحبذ أن يكون القائد..

_شارون:كنتم تقولون قبل كامب ديفيد أن عرفات اخرمن يعلم وتفاجأ باراك وكلينتون وتينت إنكم انتم اخرمن يعلم ويبدو أنكم لا تتعلمون من الماضي..

_الدحلان:نحن ألان قمنا بتشكيل جهاز خليط من الشرطة والأمن الوقائي تجاوز عدده1800 شخص حتى نتمك من استيعاب من تم تزكيته من قبلكم ؛على أساس أن كل طرف من الشرطة أو الأمن الوقائي يعتقد أن الملاحقين من الجهاز الأخر ونستطيع أن نزيد كما نريد ونحن الآن نضع كافة الضباط في كل الأجهزة أمام خيارات صعبة وسنضيق عليهم بكل الوسائل حتى يتبعونا وسنعمل على عزل كل الضباط الدين يكونوا عقبة أمامنا..ونحن لم ننتظر لقد بدأنا بالعمل بكثافة ووضعنا اخطر الأشخاص من حماس والجهاد الإسلامي وكتائب الأقصى تحت المراقبة بحيث لو طلبت الآن مني اخطر خمسة أشخاص فأني استطيع أن احدد لك أماكنهم بدقة وهدا ما ردكم السريع على أي عمل يقومون به ضدكم..ونعمل الآن على اختراق صفوف التنظيمات الفلسطينية بقوة حتى نتمكن في المرحلة القادمة من تفكيكهم وتصفيتهم..

_شارون:ستجدني داعما لك من الجو في الأهداف التي تصعب عليكم؛ ولكني أخشى أن يكون عرفات قد اخترقكم وسرب خطتكم لحماس والآخرين..

_الدحلان:هدا الجهاز لا علاقة لعرفات به لا من قريب ولا من بعيد باستثناء رواتب الملحقين من الجهازين من خلال وزارة المالية وقد اقتطعنا للجهاز ميزانية خاصة من اجل تغطية كافة النفقات؛وعرفات يفقد السيطرة ولن نفارقه في هده المرحلة..

شارون:يجب أن نسهل عليكم تصفية قادة حماس من خلال افتعال أزمة من البداية حتى نتمكن من قتل كل القادة العسكريين والسياسيين وبدلك نمهد لكم الطريق للسيطرة على الأرض .._أبو مازن:بهده الطريقة سنفشل تماما ؛وسنعجز عن تنفيذ أي شيء من المخطط بل إن الوضع سينفجر دون أي سيطرة عليه.

الوفد الأمريكي:نرى أن مخطط الدحلان جيد ويجب أن يترك لهم فترة هدوء من اجل السيطرة الكاملة وعليكم أن تنسحبوا لهمم من بعض مناطق ليتولى الآمن فيها الشرطة الفلسطينية فأن حدثت أي عملية عدتم واحتللتم تلك المنطقة بقسوة حتى يشعر الناس أن هؤلاء كارثة عليهم وأنهم هم الذين يجبرون الجيش الإسرائيلي على العودة إلى الناطق التي خرجوا منها.. _شارون: أبو مازن نفسه كان ينصحنا بان لا ننسحب قبل تصفية البنية التحتية للإرهاب وان لا نكافئه..

_ أبو مازن:نعم نصحتكم بدلك ولكنكم لم تنجحوا بدلك حتى الآن وكنت اعتقد أنكم ستنجحوا بهذا الأمر سريعا ..[/size]
avatar
شمس الحقيقة
مشرفة قسام الصور
مشرفة قسام الصور

عدد الرسائل : 530
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد خاص الى الاخت مطر تفضلي هنا كل من يبيع وطنه

مُساهمة من طرف شمس الحقيقة في الثلاثاء 26 يونيو 2007, 2:05 pm

الدحلان:عوامل النجاح أصبحت بأيدينا وعرفات أصبح يفقد سيطرته على الأمور شيئا فشيئا وأصبحنا نسيطر على المؤسسات أكثر من السابق عدا عن القوة الأمنية المشتركة من الأمن الوقائي والشرطة وهي بقيادة العقيد/حمدي الريفي.وانتم تعرفونه جيدا وقد أرسلنا لكم كل الوثائق حول تلك المواضيع بالتفصيل وان المهم أن هده القوة لا تخضع لعرفات ولا تقبل منه أي آمر سنبدأ عملنا في النصف الشمالي من قطاع غزة كبداية أما بالنسبة لكتائب الأقصى فقريبا ستصبح كالكتاب المفتوح أمامنا وقد وضعنا لهم خطة ليكون لهم قائد واحد وسيصفى كل من يعيقنا..

_شارون:أنا أوافق على هدا المخطط وحتى ينجح بسرعة ولا يأخذ زمنا طويلا يجب قتل أهم القيادات السياسية إلى جانب القيادات العسكرية مثل " الرنتيسي وعبد الله الشامي والزهار وأبو شنب وهنية والمجدلاوي ومحمد الهندي ونافد عزام"..

_أبو مازن:هدا سيفجر الوضع سيفقدنا السيطرة على كل الأمور؛ يجب بدايةً أن نعمل من خلال الهدنة حتى نتمكن من السيطرة على الأرض وهدا انجح لكم ولنا ..

_الدحلان: إذا كان لابد من مساعدتكم ميدانية فأنا مع قتل الرنتيسي وعبدالله الشامي لان هؤلاء إن قتلوا فستحدث إرباك وفراغ كبير في صفوف حماس والجهاد الإسلامي لان هؤلاء هم القادة الفعليين.._شارون: الآن بدأت تستوعب يا دحلان….

_الدحلان:لكن ليس الآن ولابد من الانسحاب لنا من أجزاء كبيرة من غزة حتى تكون لنا الحجة الكبيرة أمام الناس وعندما تخرق حماس والجهاد الإسلامي الهدنة تقوموا بقتلهم

_شارون: وإذا لم يخرقوا الهدنة؟ستتركونهم ينضمون ويدربوا ويجهزون عمليات ضدنا لنتفاجأ أن هده الهدنة كانت تعمل ضدنا

_الدحلان:هم لن يصبروا على الهدنة حينما تصبح تنظيماتهم تتفكك وعندها سيقدموا على خرق الهدنة وبعدها تكون الفرصة بالانقضاض عليهم (تم البركة فيك يا شارون)

_الوفد الأمريكي:هدا حل منطقي وعقلاني..

_شارون: أنا لن أنسى عندما كنتم تقولون لحزب العمل وحتى لنا أنكم مسيطرون على كل شيء وتبين لنا عكس دلك؛دعوني أمهد الطريق بطريقتي الخاصة..

_أبو مازن:البند الأول في خارطة الطريق ينص على أنكم تقدمون خطوات داعمة لنا في مكافحة الإرهاب ونحن نرى أن اكبر دعم لنا تسلمونا جزء من القطاع حتى نتمكن من بسط السيطرة عليه وقلنا لكم إنا لن نسمح لسلطة غير سلطتنا أن تكون موجودة على الأرض ..

_شارون:قلنا لكم أكثر من مرة إن الخطوات الداعمة تعني أن ندعمكم في محاربة الإرهاب أي بالطائرات والدبابات…………….

avatar
شمس الحقيقة
مشرفة قسام الصور
مشرفة قسام الصور

عدد الرسائل : 530
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى