عاجــل : القسام يمطر المغتصبات والمدن المحتلة بصواريخ ' غراد ' و' قسام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجــل : القسام يمطر المغتصبات والمدن المحتلة بصواريخ ' غراد ' و' قسام

مُساهمة من طرف صقر الفخاري في الأربعاء 24 ديسمبر 2008, 1:59 pm




{قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين}
بلاغ عسكري صادر عن
..::: كتائب الشهيد عز الدين القسـام :::..
كتائب القسام تقصف "المجدل" المحتلة ومغتصبة "نتيفوت" ومغتصبة "سديروت" بـ 24 صاروخ قسام وصاروخي غراد


بعون الله وتوفيقه تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها عن المهام الجهادية التالية :
اليوم: الأربعاء التاريخ: 26 ذو الحجة 1429هـ الموافق 24/12/2008م الساعة: 10:50
العملية: قصف بـ 24 صاروخ "قسام" وصاروخي "غراد".
التفاصيل:
· تم قصف مدينة المجدل المحتلة بـ 10 صواريخ "قسام" وصاروخ "غراد".
· تم قصف مغتصبة نتيفوت الصهيونية التي تقع على بعد 16 كلم شرق غزة بـ 4 صواريخ "قسام" وصاروخ "غراد".
· تم قصف مغتصبة سديروت الصهيونية بـ 10 صواريخ "قسام".
ويأتي هذا القصف رداً على العدوان الصهيوني المستمر ضد أهلنا في غزة والضفة الغربية، والذي كان آخره اغتيال العدو لثلاثة من مجاهدي القسام شمال القطاع مساء أمس، ورداً على الحصار الظالم المتواصل على شعبنا، وتأكيداً على استمرار خيار الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال ..
وإننا في كتائب القسام إذ نعلن عن هذه المهام الجهادية لنؤكد على جاهزيتنا الكاملة لردع العدو الصهيوني والتصدي لعدوانه والرد على اجرامه وهمجيته، ونحذر الاحتلال من أن الاقدام على عدوان جديد ضد غزة سيفتح فوهة البركان في وجه الصهاينة الغاصبين ..

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد ،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام
الأربعاء 26 ذو الحجة 1429هـ
الموافق 24/12/2008م
الساعة: 20:11




***********************************************


القسام يمطر المغتصبات والمدن المحتلة بصواريخ ' غراد ' و' قسام '


2008-12-24



قصفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الأربعاء (23/12) مدينة المجدل المحتلة والمغتصبات الصهيونية بصواريخ غراد وصواريخ القسام وذلك رداً على العدوان الصهيوني المستمر ضد أهلنا في غزة والضفة الغربية، ورداً على الحصار الظالم المتواصل على شعبنا، وتأكيداً على استمرار خيار الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال.

وتمكن مجاهدو كتائب القسام في تمام الساعة 10:50 صباح اليوم الأربعاء من قصف المغتصبات والمدن المحتلة بـ(26) صاروخ .



وقالت الكتائب في بلاغها العسكري أن مجاهدوها تمكنوا من قصف مغتصبة سديروت بعشر صواريخ قسام كما تم قصف مغتصبة نتيفوت بأربعة صواريخ و مدينة المجدل المحتلة بعشرة صواريخ من طراز قسام ، كما تمكن المجاهدون من قصف مدينة المجدل المحتلة ومغتصبة نتيفوت بصاروخي من نوع غراد .



واعترف العدو الصهيوني حسب ما نقلته صحيفة هارتس العبرية أن مغتصبين صهيونيين أصيبا جراء القصف القسامي على مدينة المجدل المحتلة ، وإصابة مبنى جماهيري ومبنى بلدية سديروت بصواريخ القسام كما ودعت إذاعة العدو المغتصبين للنزول للملاجئ

وقالت الصحيفة أن الكيان الصهيوني يرفع درجة التأهب الأمني الى أقصى درجة بعد استهداف كتائب القسام للمغتصبات والمدن المحتلة داخل الكيان .

(33) قذيفة هاون

كما وتمكنت كتائب الشهيد عز الدين القسام من قصف المواقع العسكرية الصهيونية فجر اليوم الأربعاء (24/12) بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل حيث أدى القصف إلى اشتعال النيران في ناحل عوز وإصابة مغتصبين صهاينة واندلاع النيران في المنشأت الصهيونية .

وقالت الكتائب في بلاغتها العسكرية أن مجاهديها تمكنوا من قصف المواقع العسكرية الصهيونية: "ناحل عوز" - "ملَكَة" - "كفار عزة" - "نتيف عتسرا" - "زيكيم" بـ (17) قذيفة هاون



كما أعلنت عن قصف مغتصبة نتيف عتسرا شمال القطاع بثلاث قذائف هاون، وموقع زكيم العسكري بثلاث قذائف هاون، مشيرة إلى أن القصف جاء ردا على جرام الاحتلال التي كان آخرها قتل العدو لثلاث مجاهدين شمال القطاع.



حيث تمكن المجاهدون من قصف موقعي "ناحل عوز" و "ملكة" العسكريين الصهيونيين شرق غزة بثمان قذائف هاون من العيار الثقيل (عيار 120 ملم) وقد شوهدت النيران تشتعل في موقع "ناحل عوز وذلك في الساعة الثانية فجراً وفي تمام الساعة 02:10 فجراً تم قصف مغتصبة "كفار عزة" الصهيونية شرق جباليا بثلاث قذائف هاون من العيار الثقيل (عيار 120 ملم).



كما وتم قصف مغتصبة "نتيف عتسرا" شمال قطاع غزة بثلاث قذائف هاون (عيار 80 ملم) وذلك في الساعة 02:30فجراً.


في تمام الساعة 03:25 فجراً تم قصف موقع "زيكيم" العسكري الصهيوني الواقع شمال غرب قطاع غزة بثلاث قذائف هاون من العيار الثقيل (عيار 120 ملم).



كما وتمكن مجاهدو كتائب القسام صباح اليوم الأربعاء من إطلاق أربعة صواريخ من طراز قسام على مغتصبة نتيفوت الجاثمة على أراضينا المحتلة .


وتمكن المجاهدون من قصف مغتصبة العين الثالثة بـ(5) قذائف هاون من العيار الثقيل (120ملم ) وذلك في تمام الساعة الحادية عشر من صباح اليوم .



وتمكن المجاهدون في تمام الساعة 11:10 من قصف موقع الارسال الصهيوني شرق عباس بسبع قذائف هاون .

و في تمام الساعة 12:15 مغتصبة نير عوز الصهيونية بأربع قذائف هاون من العيار الثقيل وأكدت كتائب القسام في بلاغها العسكري أنه شوهدت سيارات الاسعاف وطائرات الأباتشي تتوجة الى المكان المستهدف من قبل القسام فيما اعترف العدو الصهيوني بسقوط قذائف الهاون على مصنع في "نير عوز" ووقوع عدد من الاصابات في صفوف المغتصبين الصهاينة .



وقالت الكتائب في بلاغها العسكري " أن هذا القصف يأتي رداً على العدوان الصهيوني المستمر ضد أهلنا في غزة والضفة الغربية، والذي كان آخره اغتيال العدو لثلاثة من مجاهدي القسام شمال القطاع مساء أمس، ورداً على الحصار الظالم المتواصل على شعبنا، وتأكيداً على استمرار خيار الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال " .



وأكدت الكتائب جاهزيتها الكاملة لردع العدو الصهيوني والتصدي لعدوانه والرد على اجرامه وهمجيته، وحذرت العدو الصهيوني من أن الإقدام على عدوان جديد ضد غزة سيفتح فوهة البركان في وجه الصهاينة الغاصبين .



****************************************



كتائب القسام تقصف مغتصبة نير عوز ب 4 قذائف هاون من العيار الثقيل و العدو يعترف بسقوط القذائف على مصنع ووقوع عدد من الاصابات وقصف موقع الإرسال شرق عبسان بـ 7 هاون
avatar
صقر الفخاري
قسامي جرئ

عدد الرسائل : 667
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى