'بقعة الزيت اللاهب'مقتل (4)صهاينة في قصف القسام للمغتصبات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

'بقعة الزيت اللاهب'مقتل (4)صهاينة في قصف القسام للمغتصبات

مُساهمة من طرف أبومالك في الثلاثاء 30 ديسمبر 2008, 3:36 am

قصفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" اليوم الاثنين (29/12) ميناء اسدود بصاروخ "غراد " ومغتصبة ناحل عوز بثلاث قذائف هاون وقد اعترف العدو الصهيوني بمقتل اربعة مغتصبين احدهم برتبة ضابط واصبة اكثر من 20 اخرين جراء القصف القسامي .



وقالت الكتائب في بلاغها "ان مجاهدوها قصفوا ميناء اسدود الذي يبعد عن قطاع غزة 40 كم بصاروخ غراد وذلك في تمام الساعة (9:15) "مما ادى الى مقتل مغتصبين صهيونيين وإصابة اكثر من 20 آخرين ثلاثة منهم بحالة الخطر.



واضافت الكتائب ان مجاهدوها تمكنوا ايضا من قصف مغتصبة ناحل عوز بثلاث قذائف هاون وذلك في تمام الساعة (9:40) واعترف العدو الصهيوني بمقتل جنديين احدهما برتبة ضابط واصابة اربعة اخرين .





وذكرت أننا "نعلن عن هذا العمل الجهادي بقصف المغتصبات الصهيونية بصواريخ الغراد وقذائف الهاون والذي نجم عن هذا القصف اعتراف العدو الصهيوني الغاصب بمقتل اربعة مغتصبين واصابة اكر من 20 اخرين ثلاثة منهم بحالة الخطر .



وأكدت الكتائب ان هذا القصف يأتي رداً على العدوان الصهيوني المستمر ضد أهلنا في غزة والضفة الغربية، ورداً على المجزرة الصهيونية الأخيرة في غزة والتي أدت إلى استشهاد أكثر من 350 شهيداً وإصابة المئات، وعلى الحصار الظالم المتواصل على أبناء شعبنا..



واضافت "إننا في كتائب القسام إذ نعلن عن هذه المهمة الجهادية لنؤكد بأن العدو بارتكابه لهذا الحماقة فتح على نفسه أبواب جهنم ولينتظر فعلنا لا قولنا".
.

_________________
الله غايتنا ،والرسول قدوتنا ، والقرآن دستورنا ، والجهاد سبيلنا ، والموت في سبيل الله اسمي امانينا

avatar
أبومالك
مشرف قسام الأسرى الأبطال

عدد الرسائل : 1969
العمر : 36
البلد : فلسطين - قطاع غزة
الوظيفة : موظف
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى