الخطبة التي قتلت صاحبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخطبة التي قتلت صاحبها

مُساهمة من طرف نور الفجر في السبت 05 سبتمبر 2009, 1:22 am


[SIZE="4"]
بسم الله الرحمن الرحيم
[SIZE="5"][color:cd9a="Red"]النصيحة الذهبية لحكومة اسماعيل هنية[/SIZE]

[color:cd9a="Indigo"]
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهد الله فلامضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد ألا إله إلا الله وحده لاشريك له وأشهد أن محمداً عبد الله ورسوله يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولاتموتن إلا وأنتم مسلمون ،
يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالاً كثيراً ونساءا واتقوا الله الذي تساألون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيباً ، يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولاً سديدا يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزاً عظيما ، إن أصدق الحديث كلام الله وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم وشر الأمور محدثاتها وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار أما بعد:

أيها الأحباب قبل أيام قلائل فاجأنا بعض من سلم رقبته للشيطان وجعل مصلحة الحزب إلاه يعبد من دون الله عز وجل ، فاجأنا مفاجأة ، وقد أقدم على هذه المفاجأة بعد أن أصابه الغيظ من الأعداد الكبيرة التي تقبل على مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية قدس الله روحه ، فقرر أن يسحب البساط من تحت قدم الدكتور عبد اللطيف موسى ومن تحت قدم السلفيين فسعى إلى ضم المسجد إلى وزارة الأوقاف وشرع في إجراءات تدلل على الخسة والحقارة والتصرفات القذرة والرخيصة وعدم معرفة عواقب الأمور ولكن سبحان الله العظيم ، جاء في الحديث الصحيح عند البخاري ومسلم (إذا اقترب الزمان لم تكد رؤيا المسلم تكذب) و( أصدقكم رؤيا أصدقكم حديثا) و (رؤيا المسلم جزء من خمس وأربعين جزءا من النبوة) وثبت في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال (ذهبت النبوة وبقيت المبشرات قالوا : يارسول الله وما المبشرات قال : الرؤيا الصالحة يراها الرجل أو ترى له) وإذا بالرؤيا قد جاءت قبل أيام قلائل وسأخبركم بالرؤيا في الخطبة الثانية بإذن الله ومشيئته.
قلت سبحان الله هل هنالك من يفكر في إبطال مسيرة العطاء في مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية والله لايفكر في ابطال مسيرة العطاء في مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية إلا من سفه نفسه ، هذا المسجد الذي أكملنا به الآن الخطبة المائتين بالإضافة إلى مايقرب من أربعين درساً في مادة العقيدة والذي علمنا فيه الناس ماتعلمناه من الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة .
[color:cd9a="Red"]وهنا أوجه نصيحة مكونة من عشرة أمور إلى حكومة حماس، وإنني أطلب من عناصر الأمن الداخلي أن يقوموا بتوصيل هذه الخطبة كاملة إلى إسماعيل هنية فكنت أتمنى لو كان حاضراً حتى يسمعها بنفسه ، فلا خير فينا إن لم نقلها ولاخير فيهم إن لم يسمعوها ، وكان عمر رضي الله عنه وأرضاه يقول (اقتربوا من أفواه المطيعين واسمعوا منهم فإنه تتجلى لهم أمور صادقة).
[color:cd9a="Red"]هذه الوصية أسميتها (الوصية الذهبية إلى حكومة اسماعيل هنية) فأقول وبالله التوفيق :
([color:cd9a="Blue"]لاتزال حركة حماس وحكومة حماس في فسحة وبحبوحة من أمرها مالم تقترب من مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية ، فإذا اقتربت فاعلموا أن أيامها قد تدانت واقترب زوالهم بها بإذن الله ومشيئته وقد جاءتني الرؤيا تنبئ بذلك) ،
ثانياً : ياحكومة حماس إما أن تطبقوا شرع الله عز وجل وتقيموا الحدود وأحكام الجنايات وأروا الله من أنفسكم خيراً وبالتالي يرضى الله عنكم ورسوله وإما أن تتحولوا إلى حزب علماني ينتسب إلى الإسلام زوراً مثل رجب طيب أردوغان ،[color:cd9a="Red"] ياحكومة حماس ممن تخافون وممن تخشون؟ من أمريكا !!من بريطانيا!! من فرنسا!! من الإتحاد الأوربي!! فالله أحق أن تخشوه... فالله أحق أن تخشوه...فالله أحق أن تخشوه... فلماذا جعلتم الله عز وجل أهون الناظرين إليكم أما سمعتم قول الله عز وجل (وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا) أما سمعتم قول الله عز وجل (فلا وربك لايؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لايجدوا في أنفسهم حرجاً مما قضيت ويسلموا تسليما) أما سمعتم قول الله عز وجل (وأن احكم بينهم بما أنزل الله واحذرهم أن يفتنوك عن بعض ما أنزل الله إليك فإن تولوا فاعلم أنما يريد الله أن يصيبهم ببعض ذنوبهم وإن كثيراً من الناس لفاسقون ، أفحكم الجاهلية يبغون ومن أحسن من الله حكماً لقوم يوقنون) فلماذا أراكم ترغبون في كل شيء إلا في أخذ الدين بقوة أراكم لاترضون.
وثالثاً : ياحكومة حماس أنا الدكتور عبد اللطيف بن خالد آل موسى والملقب بأبي النور المقدسي سوف أحاججكم أمام الله عز وجل...سوف أحاججكم أمام الله عز وجل فلاشريعة طبقتم وشرعاً لم يأذن به الله وقد شرعتم وفي دماء الناس وقد خضتم وبيع الدخان وفتح اللهو وأموال الناس وقد أكلتم وإلى جباة ضرائب ومكوس وقد تحولتم وقضاة يحكمون بالحكم الفلسطيني الوضعي وقد عينتم وطوني بلير بفلذات أكبادكم من القسام وقد أمنتم وكارتر وحاخامات اليهود وقد قابلتم وأردتم من دين الله أن يخدمكم ..ودين الله... والله... ماخدمتم .. واستبدلتم العلمانية الذكر بالعلمانية الأنثى ، اتخذتم الإسلام شعارا ومارستم العلمانية سلوكا واتخذتم العلمانية والديمقراطية شرعة ومنهاجا فأضفيتم عليها الشرعية ولبستم الأمر على الرعية وعلى معدات وعتاد وأجهزة كمبيوتر وغيرها بماقيمته مايقرب من 120 ألف دولار لجند أنصار الله السلفيين وقد سطوتم...سطوتم علي وفي تفجيرات خان يونس الأخيرة زوراً وبهتاناً السلفيين وقد اتهمتم وكثيراً من العهود والوعود قد أعطيتم ثم غدرتم!! أعطيتم ثم غدرتم!! بالله عليكم هل هذه هي العقيدة التي مات عليها الدكتور الرنتيسي وإخوانه رحمهم الله رحمة واسعة ، فلقد شاهدت الدكتور الرنتسي بأم عيني وسمعته بأذناي منذ مايقرب من عشر سنين وقد وقف في مقبرة رفح الشرقية في جنازة أحد الإخوة وهو يقول .. يقرأ قول الله عز وجل : (ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين) يفسرها رحمه الله رحمة واسعة فيقول ومن يبتغ غير الإسلام دينا أي من يبتغ العلمانية دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين.
رابعاً: ولذلك أقولها بملئ الفم اسمعوها صرخة مدوية يسمع صداها كل من كان في قلبه ذرة من إيمان أو حاسة من وجدان : أما الأصفياء والأنقياء الأوائل من حركة حماس فقد اصطفاهم الله وأما المتأخرون... وأما المتأخرون فخلطوا فخُلِط عليهم
[color:cd9a="Red"]خامساً: والله لو طبقتم وطبقت حكومة حماس شرع الله عز وجل وأقامت الحدود وأحكام الجنايات فنحن السلفيين عندنا استعداد أن نعمل خدماً...خدامين..لهذه الحكومة التي تطبق شرع الله حتى ولو جلدتم ظهورنا ونشرتمونا بالمناشير، أما وقد ارتضت الحكومة العلمانية والديمقراطية شرعة ومنهاجا وأضفت عليها الشرعيه ولبست الأمر على الرعية وشرعت شرعاً لم يأذن به الله عز وجل فإننا نقول ماقال أبو بكر الصديق رضي الله عنه وأرضاه في خطبة توليه الخلافة أطيعوني ما أطعت الله ورسوله فيكم فإن عصيته فلاطاعة لي عليكم.
سادساً: لم نتعدى على أي عنصر من عناصر حماس فهم إخواننا وقد بغوا علينا ولكن نقسم بالله العظيم الذي لاإله غيره نقسم بها غير حانثين إذا وصل الأمر إلى أنهم استحلوا دماءنا وأموالنا ويتموا أطفالنا ورملوا نساءنا فعند ذلك سنعاملهم على قاعدة المعاملة بالمثل استناداً إلى قول الله عز وجل (ذلك ومن عاقب بمثل ماعوقب به ثم بغي عليه لينصرنه الله إن الله لعفو غفور) ولذلك اسمعوها مدوية من استحل دماءنا سنستحل دمه ومن استحل أموالنا سنستحل ماله ومن ييتم أطفالنا سنيتم أطفاله ومن يرمل نساءنا سنرمل نساءه وعند الله عز وجل تلتقي الخصوم فمن قتل دون دمه فهو شهيد ومن قتل دون ماله فهو شهيد ومن قتل دون عرضه فهو شهيد ومن قتل دون دينه فهو شهيد
سابعاً: لن نسمح لأي كان .. كائناً من كان أن يسحب منا مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية .. تركنا لكم مساجد قطاع غزة
ولم يبق إلا هذا المسجد ولذلك نقولها مهما اشتدت بنا وبكم الأمور وغلت بنا وبكم القدور لن نتخلى عن مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية ، ونقول لهذا السفيه الذي تولى كبر هذه الجريمة والذي يسعى في مدينة رفح على سحب مسجد ابن تيمية من أيدينا نسأل الله عز وجل ألا يظهر لهذا السفيه شامة وألا يرفع له هامة وألا ينصب له قامة وأن يخرس الله لسانه وأن يشل أركانه وأن يشغله بنفسه وأن يجعله في حيرة من أمره ووالله الذي لاإله غيره سنعاقب كل الرؤوس التي تقف وراء هذه المؤامرة القذرة والوقحة والرخيصة والخطيرة.
ثامناً : [color:cd9a="Blue"]اعلم أيها الأخ الحبيب أن أي إنسان على وجه الأرض لن يستطيع أن يمتطي ظهرك إلا إذا وجده منحنيا ولذلك فنحن السلفيين لن نحني الظهور لتمتطوها ولن نحني الجباه والرقاب لتقطعوها باسم العلمانية وباسم الديمقراطية وعند الله عز وجل تلتقي الخصوم فنحن جميعاً عندنا استعداد أن نأخذها ضربة سيف في عز ولن نأخذها ضربة سوطٍ في ذُل فوالله إني أستحي أن أخشى غير الله عز وجل ووالله الذي لاإله غيره ما قرت عيني إلا بالله ومن قرت عينه بالله قرت به كل عين ومن لم تقر عينه بالله ستتقطع نفسه على الدنيا حسرات ، ولايشعر بهذا النعيم إلا من ذاقه ولذلك فالعز عز التقوى عز الإستقامة لاكبير تحت الله عز وجل .. لاكبير تحت الله عز وجل .. لاكبير تحت الله عز وجل.
تاسعاً : كل من يتجسس على الدكتور عبد اللطيف موسى وإخوانه من السلفيين من الأجهزة الأمنية وغيرهم ، فقد ارتكب مانهى الله عز وجل عنه في قول الله عز وجل : (ولا تجسسوا ) وهو بذلك يكون قد سلك طريق الوسواس الخناس وبالتالي فلن تنفعك غداً حماس ولاحكومة حماس ولاقيادة حماس عندما تقف مخزياً بين يدي رب الناس
عاشرا: هنالك مجموعة من الرؤى سأظل محتفظاً بها ولن أحدثها إلا إلى اسماعيل هنية شخصياً عندما يأتي إلي وليس عندما أذهب إليه لأنني رأيته في المنام أنه هو الذي يأتي إلي ولم أذهب إليه ،[color:cd9a="Blue"] تنبيه إلى إخواننا في حركة حماس اعلموا أن إرهاب الأنظمة هو الذي يهيئ للعمل السري وليس هناك أحد يلجأ إلى السرية وعنده مجال من الحرية ، فإن سيطرتم على مسجد ابن تيمية ولو كان ذلك على أجسادنا وبخطف أرواحنا فسنلجأ إلى العمل السري فليس هنالك أحد يلجأ إلى السرية وعنده مجال من الحرية ،[color:cd9a="Blue"]فموت في طاعة خير من حياة في معصية ،ولن يذوق الحر طعم الشهد حتى يلعق الصبر ولذلك أقول والله لئن استشهدت وذهبت روحي إلى بارئها فأقول لكم كما قال عثمان رضي الله عنه وأرضاه عند ذلك سوف تتمنون لو أن الله عز وجل أطال عمري كل يوم مكثته فيكم بسنة من كثرة الدماء التي ستراق ومن كثرة الفتن التي سترونها ، فاللهم أقبل علينا بقلوب المخلصين من حماس ... اللهم أقبل علينا بقلوب المخلصين من حماس... اللهم أقبل علينا بقلوب المخلصين من حماس ، اللهم اجعلهم سهاماً في كنانتنا ولاتجعلهم سهاماً إلى صدورنا ، أقول يا إسماعيل هنية يا أبا العبد خذ الدين بقوة ولاتعجز ...مضلش هناك وقت للكلكة مضلش هناك وقت...للكلكة ولاتضربوا .. لاتضربوا بالشبهات في وجه الآيات المحكمات والأحاديث البينات إذ يقول الله تبارك وتعالى : (وإن تتولوا يستبدل قوماً غيركم ثم لايكونوا أمثالكم ) أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم.
**********
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ونشهد ألا إله إلا الله وحده لاشريك له ونشهد أن محمداً عبد الله ورسوله أما بعد :
بيان رقم واحد صادر عن القيادة العسكرية في مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية البيان الأول نقول وبالله التوفيق بعد أن توكلنا على الله عز وجل وأخذنا بأسباب العز والنصر والتمكين
فبإذن الله ومشيئته نعلن عن ولادة المولود الجديد ألا وهو الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس ، سنقيم هذه الإمارة ولو على (غير واضح) هذه الإمارة التي ستقام بها الحدود وأحكام الجنايات وتطبق فيها أحكام الشريعة الإسلامية وتؤمن بها السبل ويجاهد بها الأعداء ويقسم فيها الفيء وتعيد للحياة طعمها وللإنسانية كرامتها والتي يعز فيها المؤمنون ويذل فيها الكافرون ونعاهد الله عز وجل فيها أن نعمل بطاعة الله على نور من الله نرجو ثواب الله وأن نترك معصية الله على نور من الله نخاف عقاب الله
ولذلك اسمعوها جيداً فعلى جميع الإخوة المخلصين والذين يحملون ويملكون السلاح والذخيرة والعتاد من مدينة رفح ومن بقية قطاع غزة الذين يريدون أن يكونوا سهاماً في كنانة الإسلام أن يحضروا بسلاحهم وعتادهم إلى القيادة العسكرية في مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية وأن يعلنوا ارتباطهم بهذه القيادة وإلتزامهم بأوامرها العسكرية ابتداءاً من تاريخ إعلان هذا البيان وعليهم متابعة البيانات العسكرية في خطب الجمع القادمة فكونوا لنا دعماً وسندا فكونوا لنا دعماً وسندا فقانون المرحلة الجديد فأعينوني بقوة أجعل بينكم وبينهم ردما وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
وأما بالنسبة للرؤيا المنامية والتي وعدتكم بإذن الله ومشيئته أن أقولها في الخطبة الثانية فسأذكرها لكم بإذن الله ومشيئته فأقول وبالله التوفيق أيها الأحباب جاء في هذه الرؤيا: بينما أنا خارج من بيتي في صلاة الفجر فإذا بمجموعة من الكلاب تحيط بالبيت وهي كلاب تتكلم فنظرت إليهم باستضراط وباستخفاف فقلت ايش يلي بدكو ياه قلت لهم خير إيش في وإذا بالكلاب تتكلم قالوا نريد المسجد الذي تصلي فيه قلت سبحان الله خير إيش بدكوم فيه قالوا بدنا نصلي فيه قلت الكلاب بتصلي خلاصة الرؤيا أيها الأحباب فقالوا نريد المسجد لسلطة الكلاب أنت مش شايفنا كل مرة مننهش بواحد سبحان الله وإذا بنور شديد من جهة الغرب من جهة البحر قد جاء ففرت جميع الكلاب ....نور من الله شديد مسجد ابن تيمية بإذن الله ومشيئته هو مسجد لاتقال فيه بإذن الله إلا كلمة الحق ولذلك فهو مؤيد بملائكة من نور من عند الله ، [color:cd9a="Red"]ولاتزال حركة حماس في بحبوحة من أمرها مالم تقترب من مسجد ابن تيمية .
أيها الأحباب وإذا بالرؤيا الثانية تأتي قبل يومين في يوم الثلاثاء يوم أن تحدثنا عن الوصية .. أننا سنعلن الوصية الذهبية إلى حكومة هنية وإذا بالرؤيا في نفس اليوم أيها الأحباب ، فتحي حماد وزير الداخلية يجلس على طاولة ومعه مجموعة من القادة وإذ به يقول بعثنا للدكتور الكلاب ولم ينفع معه وأرسلنا له الجراد ولم ينفع معه فالآن سنرسل له الحيات والحيات يا أحباب ملمسها ناعم وبين أنيابه السم الزعاف ولذلك بدأت الوساطات ، الصليب الأحمر رايح الصليب الأحمر جاي بديش أتكلم وراح فلان وإجا فلان وراح فلان وإجا فلان وأنا أقول سبحان الله العظيم رب العرش العظيم يا أحباب كما قال أبو مصعب الزرقاوي رحمه الله رحمة واسعة منهاجنا لايقبل الرق ....منهاجنا لايقبل الرق
في النهاية لايسعني إلا أن أقول : اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد اللهم زينا بزينة الإيمان واجعلنا هداة مهتدين لاضالين ولامضلين سلماً لأوليائك حرباً لأعداءك نحب بحبك من أحبك ونعادي بعداوتك من خالفك اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ماتبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا اللهم متعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا واجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولاتجعل اللهم مصيبتنا في ديننا ولاتجعل الدنيا أكبر همنا ولامبلغ علمنا وصل اللهم على محمد عدد الذاكرين وغفلة الغافلين وأقم الصلاة.
[/SIZE]


[SIZE="4"][color:cd9a="Red"]لمشاهدة الخطبة مباشرة من هنا:[/SIZE]

1
http://www.youtube.com/watch?v=B7QGZDTAYts
2
http://www.youtube.com/watch?v=1E6__rAV020&feature=related
3
http://www.youtube.com/watch?v=ckXmLsvI0Eg&feature=related
4
http://www.youtube.com/watch?v=cflSOmOmpv4&feature=related
[SIZE="4"][color:cd9a="Red"]
للتحميل من هنا:[/SIZE]


[color:cd9a="Blue"]الصيغة : RM
الحجم :88 MB
http://www.archive.org/download/aboalanor/full.rm

[color:cd9a="Blue"]
الصيغة : WMV

الحجم : 108 MB
http://ia311009.us.archive.org/0/items/ben-laden-arriving/sequence2001.wmv

[color:cd9a="Blue"]الصيغة : MPG
الحجم : 125 MB
http://ia311009.us.archive.org/0/items/ben-laden-arriving/sequence2001.mpg

[color:cd9a="Blue"]الصيغة : AVI
الحجم : 133 MB
http://ia311009.us.archive.org/0/items/ben-laden-arriving/sequence2001.avi

[color:cd9a="Blue"]الصيغة : MP4
الحجم : 145 MB
http://ia311009.us.archive.org/0/items/ben-laden-arriving/sequence2001_512kb.mp4

[color:cd9a="Blue"]الصيغة : 3GP
الحجم : 86 MB
http://ia311009.us.archive.org/0/items/ben-laden-arriving/sequence2001.3gp

[color:cd9a="Blue"]
رابط صوت mp3

www.bin-ladn.info/fi/abo.mp3

[SIZE="4"][color:cd9a="Red"]
مقطع من خطبة صوتية للشيخ يطلب فيها المباهلة من كل من يروج لشبهة إرتباطه بجهات خارجية واستنكافه عن العمل:
[/SIZE]

http://ia301506.us.archive.org/1/items/mobahala_449/1.mp3




نور الفجر
قسامى جديد
قسامى جديد

عدد الرسائل : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخطبة التي قتلت صاحبها

مُساهمة من طرف حامل القرآن في الخميس 29 أبريل 2010, 4:22 pm

فعلا هؤلاء هم الخطباء

لافُض فوك يا شيخنا
عبد اللطيف
مشكوور أخي
avatar
حامل القرآن
قسامى جديد
قسامى جديد

عدد الرسائل : 11
العمر : 21
البلد : مكة المكرمة
الوظيفة : طالب علم
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخطبة التي قتلت صاحبها

مُساهمة من طرف ابامحمد في الأربعاء 28 سبتمبر 2011, 10:50 am



أستغفر الله العظيم
من الريـاء ... أستغفر الله العظيم من كل ظالم صاحبــته

أستغر
الله العظيم من كل ذنب أذنبته ... أستغفر الله العظيم من كل فرض تركته


أستغفــر
اللــه العظيـــم مــن كــل أنســان ظلمـته
pig
avatar
ابامحمد
قسامى جديد
قسامى جديد

عدد الرسائل : 11
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى