******( جماعة الاخوان المسلمين وأسألة الشعوب اليوم )******

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

******( جماعة الاخوان المسلمين وأسألة الشعوب اليوم )******

مُساهمة من طرف الدكتور خليل السندي في الخميس 26 أبريل 2012, 5:50 am

******( جماعة الاخوان المسلمين وأسألة الشعوب اليوم )******
بعد تقبيل رأس حماس الخلافة الاسلامية القرشية الهاشمية على منهاج النبوة :
مما يدور في الاعلام والرأي العام المحلي والعالمي لا أقول وحي سماء لا يغلط قد يكون صح وقد يكون غلط وعليكم التأكد مع يقيننا ببراءة :
جماعة الاخوان وتنظيم القاعدة والسلفية الجهادية وحماس والتكفير والهجرة والتبليغ والدعوة والجهاد
هل جماعة الاخوان المسلمين هي من يحكم اليوم في مصر وتونس وليبيا والسعودية وقطر والكويت والامارات واليمن والبحرين وسوريا وفي جميع العالم العربي والاسلامي والاوروبي والعالمي سرا أو جهرا وبأمر وتنسيق مباشر وسري من أمريكا والسعودية وحلفاءهم أجمعين هل هذا صحيح ؟؟؟
وهل فعلا اليوم جماعة الاخوان هي جماعة الاخوان السابقين المعروفون بالصدق والامانة للشعوب القامعين للظلم المقموعين من الظلمة أم هؤلاء الحاليين وقيادتهم أسماء للظلمة للكيد للشعوب المظلومة تابعين للظلمة لكن بإسم جماعة الاخوان ؟؟؟؟
ولماذا لم يشترك جماعة الاخوان المسلمين منذ بداية الثورة وحرموا الخروج على الحكام والثورة عليهم ولما أن رأوا أن الشعوب سوف تنجح وفي آخر أيام الثورة خرجوا كرها لا طوعا بإسم الظلمة والطغاة لكن تحت حماية الثورة وحتى لا تفوتهم السلطة والنظام والمال والحكم ؟؟؟
وهل أن معظمهم وخاصة القيادات العامة والخاصة هم ضباط أمن دولة وأستخبارات لأنظمة القهر والاستبداد لكن بإسم الاخوان واالبنا وقطب وهل هذا ينطبق تماما على تنظيم القاعدة والسلفية الجهادية وجماعة التبليغ والدعوة والتكفير والهجرة والجهاد وحماس أم أن هذا من خصومهم وأعداءهم ؟؟؟
أم أن هذا التشكيك في جماعة الاخوان وتنظيم القاعدة والسلفية الجهادية وحماس والتكفير والهجرة والتبليغ والدعوة والجهاد أن التشكيك قادم من اليهود والمسيحيين والماسونيين والليبراليين والعلمانيين والحكام والعلماء وأمن الدولة وأستخبارات الانظمة التي تم إسقاطها للنيل منهم والتشكيك فيهم لأنهم صادقين في كل هذا ؟؟؟
وهل تم شراء جماعة الاخوان وتنظيم القاعدة والسلفية الجهادية وحماس والتكفير والهجرة والتبليغ والدعوة والجهاد من قبل الانظمة المخلوعة بالمال والجنس والقصور والليالي الحمراء والعربدة فباعوا كل ما لديهم من صدق وإسلام وجاعت الشعوب مرة أخرى بإسم اللحية وتقصير الثوب والمسواك في العلن وفي السر مال وجنس وخمر وليالي حمراء ؟؟؟
وهل الدليل على أن الحكام وأنظمة الاستبداد قد أشترت جماعة الاخوان وتنظيم القاعدة والسلفية الجهادية وحماس والتكفير والهجرة والتبليغ والدعوة والجهاد من قبل الانظمة المخلوعة بالمال والجنس والقصور والليالي الحمراء والعربدة أن الشعب المصري والتونسي والليبي واليمني أزداد جوعا وفقرا ومرضا وذلا وإهانة منذ توليهم الحكم من عام أو أقل أو أكثر ؟؟؟
أسألة يطرحها الشعب المصري والليبي والتونسي واليمني فهل من مجيب وشكرا هل هذا صحيح ؟؟؟
******( جماعة الاخوان المسلمين وأسألة الشعوب اليوم )******
هذا ما يدور في الاعلام والرأي العام المحلي والعالمي لا أقول وحي سماء لا يغلط قد يكون صح وقد يكون غلط وعليكم التأكد مع يقيننا ببراءة :
جماعة الاخوان وتنظيم القاعدة والسلفية الجهادية وحماس والتكفير والهجرة والتبليغ والدعوة والجهاد
******
وتقبلوا تحياتنا :
خليل بن إبراهيم بن صديق بن جمعة آل إبراهيم السندي القرشي الهاشمي
مكة ال******( جماعة الاخوان المسلمين وأسألة الشعوب اليوم )******
مع تقبيل رأس حماس الخلافة الاسلامية القرشية الهاشمية على منهاج النبوة :
مكرمة

الدكتور خليل السندي
قسامي متميز
قسامي متميز

عدد الرسائل : 546
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى