سؤال محيرني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سؤال محيرني

مُساهمة من طرف nice في الجمعة 20 يوليو 2007, 12:39 pm

السؤال:
تخيل نفسك اخترت لادارة شركة اتصالات وللعلم تكون انت كفء والمدير السابق غير كفء لكن كانت ماشية امور الشركة والموظفين وعندما توليت انت الادارة قاطعك جميع عملاء الشركة والشركات الداعمة الاخرى لهذه الشركة ووقفت حال الشركة عن العمل برغم انك انت على حق وغير قادر على ادارة الشركة لمقاطعة جميع الاطراف
فماذا تفعل؟
اجيبوني بصراحة وبدون لف ودوران
للعلم اذا رجع المدير القديم الشركة ستكون بخير وموظفيها يتقاضون الرواتب وخدماتها ستكون على اكمل وجه.
انتظر الردود

nice
قسامي نشيط
قسامي نشيط

عدد الرسائل : 88
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال محيرني

مُساهمة من طرف ابو قتادة في الجمعة 20 يوليو 2007, 1:05 pm

أخ نايس مع انك اسأت لى فى موضوع سابق ولكن سأحترمك وارد على موضوعك .
اولا عليك ان تواصل عملك برغم المضايقات وتستمر .
2- حاول ان تجذب الموظفين لك بنشاطك واحترامك لهم.
3- حاول جاهدا ان تعمل اتصالات بالشركات والاطراف الاخرى وتقنعهم بوجهة نظرك .
4-لا تيأس ولا تمل وحاول مع الجميع مرارا وتكرارا , واعمل جاهدا على فهم وجهة نظر الاخرين (المعارضين)وسبب رفضهم لك رغم جدارتك.
5-ان لم تجد محاولاتك نفعا لا تستسلم بسهولة ولا تترك العمل ,فمصيرهم ان يتعاملوا معك .
6- ان حاولوا الاعتداء عليك او ابتزازك وتهديدك لا تخاف ولا تستسلم ورد الهجوم بالمثل واكثر.
واخيرا اتمنى لك التوفيق من كل قلبى.
avatar
ابو قتادة
قسامي فعال
قسامي فعال

عدد الرسائل : 146
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال محيرني

مُساهمة من طرف nice في الجمعة 20 يوليو 2007, 4:56 pm

وهذا هو تفكير ابناء حماس لا تستسلم ام تتجه لطريق اخر حتى لو مات الكواطنين من الجوع كما هو الحال على معبر رفح
انصحكم بان تتنحو عن الحكومة افضل لكم كي لا يغفر لكم الله عما اقترفتوه

nice
قسامي نشيط
قسامي نشيط

عدد الرسائل : 88
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال محيرني

مُساهمة من طرف يحيى عياش في الجمعة 20 يوليو 2007, 5:05 pm

nice كتب:وهذا هو تفكير ابناء حماس لا تستسلم ام تتجه لطريق اخر حتى لو مات الكواطنين من الجوع كما هو الحال على معبر رفح
انصحكم بان تتنحو عن الحكومة افضل لكم كي لا يغفر لكم الله عما اقترفتوه

هذا الكلام تقوله لنفسك لأنه إذا كانت حماس لا تستسلم ولا تتنازل عن حقها أو حق الشعب الفلسطينى ففتح سارعت وتنازلت عن كل شىء بما فيها الأرض والمقاومه ولذالك فمن الأفضل أن يتنازل عباس عن الرئاسه على الأقل ليفكر فى كيفية التوبه بدلا من أن يفكر كيف يخون الشعب
avatar
يحيى عياش
الإداره
الإداره

عدد الرسائل : 4831
العمر : 26
البلد : أرض الموت
الوظيفة : مجاهد فى سبيل الله
الإهتمامات : قتل اليهود
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 18/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال محيرني

مُساهمة من طرف nice في الجمعة 20 يوليو 2007, 5:18 pm

مين قال هيك انت فقط ترون اننا تنازلنا او لم نتنازل
ماذا قال ناصر الدين الشاعر
ام هو الاخر اصبح في صف اليهود في نظركم
وحماس لو انها لن تتنازل عن حق الشعب كما تقول لساعدت العالقين على معبر رفح
ما تعرف المثل اللي يقول بوس الكلب من فمه حتى تاخد غرضك منه
وهادا اللي بيعملوا الفتحاويين مع اليهود
وبعدين اين عملياتكم تنازلتم بكل سهوله عنها هذه من حقوق الشعب
وعباس لن يخون
اليوم انسيتم كم اسير حمساوي خرج من عند اليهود
30 و 2 من الجهاد والباقي من فتح وهذا الطبيعي
وان شاء الله بتكون عمليتكم القادم لاسر جنود قريبة بس يارب يطلع معاكم ضابط وبالاخص والد سامي ابوزهري خلينا نشوف شو بدكم تعملوا وكيف بدكم تتصرفوا يابو لا تتنازل وتستسلم
ياعم نحن شايفين كل شيء

nice
قسامي نشيط
قسامي نشيط

عدد الرسائل : 88
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال محيرني

مُساهمة من طرف يحيى عياش في الجمعة 20 يوليو 2007, 10:59 pm

أليس اعترافكم باسرائيل...................................................... خيانه

أليس تسليم الأسلحه والتعهد بعدم المقاومه ....................................خيانه

أليس تأييد من يقتل المواطنون ويفسد فى الأرض ويهلك الحرث والنسل..... خيانه

أليس وصف الصواريخ بالعبسيه والعمليات الإستشهاديه بالحقيرة.............خيانه

أليس ظلم اسم حركة فتح بأفعالكم وتشوهوا صورة مجاهديها.................خيانه

أليس أن تتعهدوا بمحاربة المقاومه...........................................خيانه

أليس قتل المواطنين الأبرياء.................................................خيانه

أليس قطع الطريق أمام أى حوار فلسطينى..................................خيانه

أليس حماية اسرائيل........................................................ خيانه

_________________
هذه هي عملياتنا الإستشهادية التي وصفتها بـ"الحقيرة" ياعباس



صورة من عملية القدس المزدوجة التي نفذتها كتائب القسام التي نفذها الإستشهادييان القساميان نبيل حلبية وأسامة بحر بتاريخ 1/12/2001
avatar
يحيى عياش
الإداره
الإداره

عدد الرسائل : 4831
العمر : 26
البلد : أرض الموت
الوظيفة : مجاهد فى سبيل الله
الإهتمامات : قتل اليهود
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 18/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال محيرني

مُساهمة من طرف ابو قتادة في الجمعة 20 يوليو 2007, 11:59 pm

والله هذا النايس مسكين وبهلول هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قال 30 اسير حمساوى و2 من الجهاد اخرجهم ابو مازن هههههههههههههههههههههههههه
يا شيخ روح اكذب بمكان تانى روح روح اجرى , ضحكتنى والله انت على مين بتتهابل اه.
كل اللى طلعوا من حتف ومن المنتهية محكومياتهم , وما الهم علاقة بقتل يهود, اه يا اخ.
وما بعرف لماذا انتم مغتاظون وحاقدين على حماس عشان خطفت جندى وزعلانين اكتر من اليهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومهما طال الزمن سيرضخ اليهود لمطالب حماس ,وسنحرر2500 اسير وليس 250 ههههههه.

وطبعا هذا تفكيرنا اساسا انا عارف انك بتقصد بكلامك الحكومة عشان هيك كان ردى بهذه الصورة وانت طلعت مغفل وسفيه اكثر مما توقعت وانا استطعت بذكائى ان اوقعك بدلا من ان توقعنا ههههههههههههههه.
والمواطنين لو خايف عليهم احكى لرئيسك التعيس يحكى لليهود (اصدقائكم) يفتحوا المعبر , بدل ان يقول لهم العكس .
avatar
ابو قتادة
قسامي فعال
قسامي فعال

عدد الرسائل : 146
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال محيرني

مُساهمة من طرف nice في السبت 28 يوليو 2007, 10:26 pm

يا اخ يحيى
عباس قال امنعوا لاصواريخ
لكن حماس اطلقت النار على الجهاد الاسلامي واصابات 3 منهم بحجة اطلاقهم الصواريخ
فاين الخيانة
وماهي مفهموها في نظركم
اتذكرون صلحة الحديبية مع من كان ولماذا وما هو وضع المسلمين كان
الايوجد حديث شريف يقول انتم اعلم بشئون دنياكم
وبعدين من هم اولى الامر حماس
ام الرئيس والحكومة
بس ماتفهمني غلط قصدي الحكومات السابقة عندما كانت عملية والانتخابات حرام
ههههههههههههههه

nice
قسامي نشيط
قسامي نشيط

عدد الرسائل : 88
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال محيرني

مُساهمة من طرف يحيى عياش في السبت 28 يوليو 2007, 10:37 pm

عباس قال الصواريخ عبسية وأمر بقتل مطلقيها
وإذا كانت حماس أصابت ثلاثة من الجهاد الإسلامى فلم تتكلمون أنتم بدلا منهم؟
أما بالنسبه لصلح الحديبية فإنه لا يوجد وجه تشابه بينه وبين ما يحدث الآن مع اليهود

وأرجوا أن لا تفسروا قول الرسول على كيفكم لأن التنازل عن فلسطين ليس أمرا دنيويا

_________________
هذه هي عملياتنا الإستشهادية التي وصفتها بـ"الحقيرة" ياعباس



صورة من عملية القدس المزدوجة التي نفذتها كتائب القسام التي نفذها الإستشهادييان القساميان نبيل حلبية وأسامة بحر بتاريخ 1/12/2001
avatar
يحيى عياش
الإداره
الإداره

عدد الرسائل : 4831
العمر : 26
البلد : أرض الموت
الوظيفة : مجاهد فى سبيل الله
الإهتمامات : قتل اليهود
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 18/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى